سمير عثمان يحسم الجدل: لم أعلق على قرارات تحكيم الدوري المصري

سمير عثمان يحسم الجدل: لم أعلق على قرارات تحكيم الدوري المصري

نفى الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي سمير عثمان بشكل قاطع الشائعات التي تداولتها بعض المواقع والصفحات الإلكترونية، والتي نسبت إليه تعليقات حول قرارات تحكيمية صدرت خلال مباريات الدوري المصري الممتاز. وأكد عثمان أنه لم يدلِ بأي تصريحات تتعلق بأداء الحكام في المسابقة الجارية، مفندًا بذلك المزاعم المتداولة.

تفنيد الشائعات والتأكيد على الحياد

أوضح سمير عثمان، في تصريحاته، أنه لم يتحدث إطلاقًا عن أي قرار تحكيمي في الموسم الكروي الحالي، مشددًا على احترامه الكامل للجنة الحكام المصرية برئاسة الخبير البرتغالي فيتور بيريرا. وأضاف عثمان أنه لن يتطرق إلى تحليل أو تقييم القرارات التحكيمية لتجنب إثارة أي مشكلات أو فرض ضغوط غير ضرورية على الحكام أو اللجنة المسؤولة عن التحكيم.

اقرأ أيضًا: وادي دجلة يحسم صدارة مجموعة الهبوط بالدوري حتى الجولة الختامية

وأكد عثمان على التزامه بمبدأ الحياد والموضوعية التامة في كل ما يتعلق بالمنظومة التحكيمية، معربًا عن أمنياته بالتوفيق للجنة الحكام في مهمتها الصعبة. تأتي هذه التصريحات في سياق يهدف إلى دحض المعلومات المغلوطة وتوضيح موقفه الرسمي تجاه الجدل الدائر حول التحكيم في الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا: قائمة المونديال: الهلال يتصدر بلاعبيه، وتضم لاعبًا من يلو ومحترفًا خارجيًا واحدًا.