الزمالك يستعد لحسم مصير 4 لاعبين للموسم الجديد

الزمالك يستعد لحسم مصير 4 لاعبين للموسم الجديد

يترقب أربعة لاعبين معارين من صفوف نادي الزمالك قرار إدارة القلعة البيضاء بشأن حسم مصيرهم في الموسم الجديد، وذلك في ظل عدم اتخاذ النادي قرارًا نهائيًا حتى الآن حول مستقبلهم.

ويضم الرباعي حسام أشرف المعار إلى سموحة، وأحمد محمود المعار إلى الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى محمد عاطف المعار لطلائع الجيش، ومصطفى الزناري المعار للبنك الأهلي.

اقرأ أيضًا: مبارة الأردن والنمسا في كأس العالم 2026.. هل تسقط النسور الأوروبية في فخ النشامى؟

موقف اللاعبين: دراسة واحتياجات فنية

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة الكرة لم تستقر بشكل نهائي على مصير اللاعبين الأربعة، سواء بعودتهم إلى صفوف الفريق الأول أو استمرار إعارتهم لموسم آخر.

وأوضح المصدر أن ملف اللاعبين لا يزال قيد الدراسة حاليًا، حيث ترغب الإدارة في تقييم دقيق للاحتياجات الفنية للفريق قبل اتخاذ أي قرار نهائي بشأن كل لاعب على حدة.

اقرأ أيضًا: مبارة الأرجنتين والجزائر.. راقصو التانجو يخشون من تكرار مفاجأة الأخضر في افتتاح مونديال 2022

ترقب اللاعبين والإعداد للموسم الجديد

يعيش اللاعبون حالة من الترقب في انتظار إشارة رسمية من نادي الزمالك لتحديد وجهتهم المقبلة، والتي قد تتضمن العودة لصفوف الفريق، أو تجديد الإعارة لأندية أخرى، أو حتى الانتقال إلى أندية جديدة خلال الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الملف الحيوي خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع بدء استعدادات الزمالك للموسم الجديد، ووضع خطة الفريق النهائية من جانب الجهاز الفني وإدارة الكرة.

اقرأ أيضًا: مبارة العراق والنرويج في كأس العالم 2026.. اختبار صعب لأسود الرافدين الفايكنج