مفاجأة سارة تنتظر محمد صلاح أمام برينتفورد.. ليست العودة للمشاركة بالمباريات

مفاجأة سارة تنتظر محمد صلاح أمام برينتفورد.. ليست العودة للمشاركة بالمباريات
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

ينتظر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مفاجأة سارة حينما يشارك مع فريقه أمام برينتفورد، في لقاء الذي يقام غدًا السبت، بعد إعلان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، جاهزيته للتواجد في قائمة المباراة، والتي ستكون مباراته الأولى بعد العودة من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة غانا، والتي أقيمت قبل شهر تقريبًا، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار، وتوج أصحاب الارض بلقبها.

مفاجأة سارة تنتظر محمد صلاح أمام برينتفورد.. ليست العودة للمشاركة بالمباريات
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

تألق محمد صلاح بعد عودته من الإصابة

وتعد المباراة الأولى للفرعون المصري محمد صلاح بعد العودة من الإصابة تحمل العديد من المفاجأت ببداية التألق، وذلك منذ انضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزي قادمًا من نادي روما الإيطالي، رغم كون هذه الإصابة هي الأطول في مسيرته.

لقطة شهيرة وعودة بالتتويج باللقب

تعرض محمد صلاح للإصابة لأول مرة قبل مباراة ليفربول وبرشلونة الإسباني في لقاء الإياب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2019، وذلك بسبب إصابته بارتجاج بسيط في المخ، مما أبعده عن المباراة التاريخية الذي ارتدى فيها صلاح قميصه الشهير.

عاد «صلاح» في مباراة وولفرهامبتون في ختام مباريات الدوري الذي كان حسمه مانشستر سيتي، قبل أن يشارك ويسجل أول أهداف فريقه في مباراة توتنهام الإنجليزي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا مما قاد فريقه للفوز باللقب الأوروبي.

إصابة في الكاحل والعودة بالتسجيل

تعرض محمد صلاح للإصابة في الكاحل، مما أدى لغيابه عن مباراة الجولة التاسعة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، قبل أن يعود ويسجل هدفًا في أول ظهور له أمام توتنهام.

الإصابة بفيروس كورونا والعودة للتألق

وغاب صلاح عن مباربات لمنتخب مصر في توقف شهر نوفمبر 2020، بجانب مباراة مع ليفربول بعد إصابته بفيروس كورونا، والتي أبعدته عن مباراة ليستر سيتي، ليعود اللاعب في مباراة برايتون بعدها ويصنع هدفًا ثم يتوهج ويسل في 4 مباريات متتالية بالتسجيل بها أمام وولفرهامبتون وفولهام وتوتنهام بواقع هدفًا في كل مباراة ثم هدفين أمام كريستال بالاس.