تحرك ليفربول لتأمين موقفه من رحيل محمد صلاح للدوري السعودي

تحرك ليفربول لتأمين موقفه من رحيل محمد صلاح للدوري السعودي
محمد صلاح مع لاعبي ليفربول

يواصل نادي ليفربول الإنجليزي، رحلة البحث عن بديل محمد صلاح، نجم الفريق، وذلك للتعاقد معه لتعويض الرحيل المحتمل للفرعون المصري، في ظل ارتباط اسمه بالانتقال لصفوف الدوري السعودي، خاصة بعد الأنباء التي خرجت بتحضير اتحاد جدة عرضًا خياليًا لضم اللاعب في الصيف المقبل، لتسعى إدارة الريدز لوضع جميع الخيارات في حالة رحيل «مو» عن صفوف الفريق.

تحرك ليفربول لتأمين موقفه من رحيل محمد صلاح للدوري السعودي
محمد صلاح مع لاعبي ليفربول

وكان النادي وضع خيار التعاقد مع البرتغالي بيدرو نيتو، نجم نادي وولفرهامبتون، ليكون هو بديل محمد صلاح في ليفربول في الموسم المقبل في حالة رحيله عن صفوف الفريق، وسط تنافس مع أرسنال الإنجليزي على ضم اللاعب، مما دفع نادي وولفرهامبتون، بحسب تقارير صحفية، وضع مبلغ 60 مليون كجنيه إسترليني كحد أدنى للعرض الذي سيوافق عليه لرحيل اللاعب عن صفوفه.

مرشح جديد كبديل محمد صلاح في ليفربول

وأوضحت تقارير صحفية إيطالية على رأسها صحيفة «توتو سبورت» أن نادي ليفربول يهتم بضم فيديريكو كييزا، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ليكون هو البديل المحتمل لنجم الفريق محمد صلاح، في الموسم القادم في حالة رحيل الفرعون المصري عن الفريق.

كييزا لاعب يوفنتوس

وكشفت الصحيفة أن عقد كييزا مع يوفنتوس ينتهي في صيف 2025، مما يجعل إدارة نادي السيدة العجوز أما بتجديد تعاقده أو الحصول على عرض مادي في الصيف المقبل لرحيله عن النادي مما يفتح الباب أمام ليفربول للضغط على اليوفي من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وتشير التقارير إلى وجود أزمة بين كييزا ومدربه ماسيميليانو أليجري بسبب بعض عدم التفاهمات حول بعض الأدوار التكتيكية مما يدفع برحيله عن الفريق.

عرض سعودي لضم محمد صلاح من ليفربول

وكانت بعض التقارير الصحفية تحدثت عن تجهيز نادي اتحاد جدة عرضًا لضم محمد صلاح من ليفربول، وذلك مقابل 235 مليون يورو، وهو العرض الاغلى في التاريخ متخطيًا قمية ضم باريس سان جيرمان الفرنسي، اللاعب البرازيلي نيمار من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.