نجم الزمالك يُخطر عبد الواحد السيد بتوقيعه لبيراميدز (تفاصيل)

نجم الزمالك يُخطر عبد الواحد السيد بتوقيعه لبيراميدز (تفاصيل)

أخطر محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسؤولي القلعة البيضاء بتوقيعه على عقوزد انضمامه لنادي بيراميدز، تمهيدًا لانضمامه للفريق السماوي بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال لاعب حر، خاصة أن عقده ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

نجم الزمالك يُخطر عبد الواحد السيد بتوقيعه لبيراميدز (تفاصيل)

الزمالك يسعى لتجديد عقد محمد صبحي

وشهدت الأيام الماضية دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات مع صبحي، من أجل إقناعه بتجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث عقد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالقلعة البيضاء جلسة مع الحارس، من أجل إقناعه بتجديد عقده، لاسيما أنه من الركائز الأساسية في حراسة مرمى الفريق رفقة محمد عواد.

محمد صبحي يخطر الزمالك بتوقيعه لبيراميدز

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن محمد صبحي، أخطر عبد الواحد، السيد، بتوقيعه على عقود انضمامه إلى نادي بيراميدز في شهر يناير الماضي وذلك قبل سفره مع منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، لينضم للفريق السماوي في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

ورفض محمد صبحي، تجديد عقده مع الزمالك، إلا بعد أن يتوصل لاتفاق مع نادي بيراميدز لعدم تفعيل التعاقد،  خاصة أنه وقع للنادي السماوي، خلال الفترة القانونية.

وكان هناك خلاف داخل مجلس إدارة الزمالك حول استمرار محمد صبحى، مع الفريق خلال الموسم بعد واقعة خروجه من المعسكر مع زميليه مصطفى الزنارى وأحمد فتوح ليلة مواجهة «زد»، التي فاز بها الأخير بنتيجة 2-1 في الدورى الممتاز، إلا أن مسؤولي النادي الأبيض قرروا تجديد عقد اللاعب بعد التزامه في الفترة الماضية وعدم إثارته لأي مشكلة.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراة الإسماعيلي، المقرر لها 19 فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.