موقف عاجل من وولفرهامبتون يهدد محمد صلاح في ليفربول

موقف عاجل من وولفرهامبتون يهدد محمد صلاح في ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (2)

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي حدد ثمن رحيل لاعبه بيدرو نيتو، نجم الفريق، في ظل رغبة ومانشستر سيتي وأرسنال وليفربول في ضم اللاعب، حيث تم ترشيح اللاعب ليكون بديل محمد صلاح، في ظل الحديث عن إمكانية رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع ربط اسمه من جديد بالانتقال إلى الدوري السعودي.

موقف عاجل من وولفرهامبتون يهدد محمد صلاح في ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (2)

وأكد موقع «ليفربول.كوم» أن وولفرهامبتون مستعد للتخلي عن لاعبه بيدرو نيتو مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وذلك في ظل العديد من اهتمامات الأندية الكبرى على رأسها ليفربول بالتعاقد مع اللاعب صاحب 23 عامًا في ظل المستوى المميز الذي يقدمه مع الدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي.

وأوضح الموقع أن وضع محمد صلاح بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق يؤثر على أي انتقالات صيفية، إلا أن ليفربول في هذا السباق نحو التعاقد مع بيدرو نيتو يعد هو الأقرب لهذا، إلا أن مصير صلاح هو من سيحسم الأمر.

نتيو أفضل بديل لمحمد صلاح في ليفربول

وفي ذات الإطار، كشف موقع «فوتبول إنسايدر» أن نادي ليفربول يرى أن نيتو هو أفضل خيار ممكن لتعوريض محمد صلاح سواء في حالة رحيل محمد صلاح أو مستقبلًا مما يجعل إدارة الريدز تسعى للدخول في مفاوضات جادة للتعاقد مع اللاعب.

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

نيتو رابع صانعي الأهداف في البريميرليج

ويحتل نيتو المركز الرابع في ترتيب صانعي الأهداف في البريميرليج في هذا الموسم، والذي جاء كما يلي:-

كيفين ترابيير 10 أهداف
أولي واتكينز 10 أهداف
باسكال جروس 8 أهداف
بيدرو نيتو 8 أهداف
محمد صلاح 8 أهداف

ليفربول يترقب موقف محمد صلاح

ويترقب ليفربول مصير محمد صلاح من تجديد تعاقده أو الرحيل عن النادي لحسم مصير الصفقة المنتظرة، وإتمام التعاقد مع اللاعب،  مع إمكانية التعاقد معهما سويًا مما يهدد محمد صلاح.

ويسعى الريدز لتأمين موقفه خاصة في ظل ارتباط اللاعب بالرحيل للدوري السعودي، والأنباء التي تحدثت عن إمكانية عدم استمرار صلاح بعد إعلان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

محمد صلاح بين تمديد التعاقد.. وعرض من نادي اتحاد جدة

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن ليفربول يرغب في تجهيز عقد تمديد تعاقد محمد صلاح مع الفريق، بينما ذكرت آخرى أن نادي اتحاد جدة السعودي يرغب في التعاقد مع النادي بتجهيز عرضًا هو الأغلى في التاريخ، وذلك مقابل 235 مليون يورو يحصل عليها نادي ليفربول.