ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار مفاجئ.. وأرنولد سبب الأزمة

ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار مفاجئ.. وأرنولد سبب الأزمة

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة في رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في التجديد لثلاثي الفريق، محمد صلاح، قائدالمنتخب المصري، ونجم الفريق، بجانب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، وتمديد عقودهم التي تنتهي مع النادي الإنجليزي في صيف 2025، وسط ظهور مفاجأة صادمة لمحمد صلاح، صاحب الراتب الأعلى بين كل لاعبي الفريق.

ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار مفاجئ.. وأرنولد سبب الأزمة

وجاءت الصدمة لمحمد صلاح، وفقًا لما ذكره موقع «فوتبول إنسايدر» بأن صلاح لن يكون أعلى لاعب في الراتب بين لاعبي ليفربول، في ظل رغبة إدارة الريدز في الاحتفاظ بالظهير الأيمن ألكسندر أرنولد فترة أطول، مما يجعله يحصل على قيمة عقد أعلى من محمد صلاح وفان دايك، في ظل صغر سنة والرغبة لدى إدارة نادي ليفربول في الاحتفاظ به مدة أطول.

تفاصيل صدمة ليفربول لمحمد صلاح

وأوضح الموقع أن النادي سيقدم عقود مجزية للثلاثة لاعبين إلا أن أرنولد سيكون الأعلى بين كل اللاعبين وليس محمد صلاح، صاحب أحد أكبر العقود في الدوري الإنجليزي، وأعلى عقد في نادي ليفربول، إلا أنه بالتقارير الصحفية فإنه سيعود للمركز الثاني لصالح أرنولد.

وأكد تقرير نشره موقع إذاعة «TEAMTALK» أن نادي ليفربول يرغب بجدية في الحفاظ على صلاح في ظل الاهتمام الجاد من أندية الدوري السعودي لضمه الصيف المقبل، خاصة بعد إعلان الألماني يورجن كلوب رحيله عن النادي عقب نهاية الموسم.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

تفاصيل عقد محمد صلاح مع ليفربول

وكان محمد صلاح جدد تعاقده مع نادي ليفربول الإنجليزي في صيف عام 2022، ليمتد حتى صيف عام 2025، ومنحه أعلى راتب في تاريخ النادي، ليسعى النادي لإبقائه مدة أطول، وذلك قبل نهاية عقده مع الفريق بموسم ونصف.

اتحاد جدة يرغب في ضم محمد صلاح من ليفربول

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن نادي اتحاد جدة السعودي يجهز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح من ليفربول مقابل 235 مليون جنيه إسترليني، وحصول اللاعب على راتب سنوي 85 مليون يورو، وهو ما يمثل 4 أضعاف قيمة عقده مع ليفربول.