محمد صلاح يثير أزمة داخل منتخب كوت ديفوار

محمد صلاح يثير أزمة داخل منتخب كوت ديفوار

أثار محمد صلاح، قائد المنتخب المصري نجم ليفربول، عقب فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من داخل غرفة ملابس منتخب كوت ديفوار، عقب تتويج الأفيال بلقب كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها بلادهم، وذلك بعد الفوز على حساب نيجيريا بهدفين لهدف في المباراة.

محمد صلاح يثير أزمة داخل منتخب كوت ديفوار

تفاصيل الفيديو المثير داخل متتخب كوت ديفوار بسبب  محمد صلاح

وظهر في الفيديو المنتشر ثنائي مننخب كوت ديفوار؛ سيرجي أورييه ونيكولاس بييبي، وذلك أثناء احتفالهم بالميدالية الذهبية التي توج بها منتخب بلاده، وسط جدل حول ذكر اسم محمد صلاح.

محمد صلاح
محمد صلاح

وأكد البعض أن ثنائي كوت ديفوار خلال احتفالهم باللقب ذكروا محمد صلاح، حينما قالوا: 《صلاح، هذه ميداليتي لا تملك انت ميدالية》في إشارة لفشله في قيادة منتخب بلاده في التتوبج بأي لقب لكأس الأمم الأفريقية.

وأكد أن الكلمة هي ça là وليس صلاح وهي تعني الوقت المناسب وهو ما يعني أن الثنائي يردد أنه هذه الوقت المناسب لميداليتنا وأنت لا تملك ميدالية دون إشارة لمن تم توجيه هذه الكلمة.

كوت ديفوار تحصد لقب كأس الأمم الأفريقية

وحصد منتخب كوت ديفوار، لقب كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣ التي استضافتها بلادهم، وذلك بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره النيجيري بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة، أمس الأحد.

واحتفل لاعبو كوت ديفوار بحصد لقب كأس الأمم الأفريقية الذي حققه الأفيال للمرة الثالثة في التاريخ، وذلك بعد سيناريو درامي، وعودة المنتخب من بعيد بعدما كان أشبه بالخروج بالبطولة قبل العودة وحصد اللقب.

محمد صلاح يخضع للتأهيل في ليفربول

ويخضع محمد صلاح للتأهيل في الفترة الحالية في ليفربول بعد الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع مننخب مصر في بطولة أمم أفريقيا، ليتوقع وبحسب تقارير صحفية، عودته للمباريات يوم السبت المقبل في مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.