“للطلاب باقي أيام” .. كيفيـة تأكيد التسجيل في امتحان البكالوريا والبيام 2024

“للطلاب باقي أيام” .. كيفيـة تأكيد التسجيل في امتحان البكالوريا والبيام 2024
رابط التسجيل في البكالوريا

حذرت وزارة التربية الوطنية في الجزائر الطلاب عن تأكيد التسجيل في امتحان البكالوريا والبيام 2024 لم يتبقي سوي أيام ويتم غلق باب التسجيل، وهي من أهم العمليات التي يجب أن يقوم بها طلاب هذه الشهادات قبل موعد الاختبارات، وذلك للتأكد من صحة البيانات والمعلومات الشخصية عن الطالب، وتصحيحها في حالة كان هناك خطأ، ويتم ذلك عن طريق بوابة الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وفي التقرير التالي سنعرض أبرز خطوات تأكيد وأخر موعد للتسجيل.

“للطلاب باقي أيام” .. كيفيـة تأكيد التسجيل في امتحان البكالوريا والبيام 2024
رابط التسجيل في البكالوريا

أخر موعد لتأكيد التسجيل في امتحان البكالوريا والبيام 2024

وبحسب المعلن من وزارة التربية الوطنية في الجزائر، فأن أخر موعد لتأكيد التسجيل في امتحان البكالوريا والبيام 2024، سيكون يوم 15 فبراير المقبل، أيا أنه لم يتبقي سوي أيام قليلة على غلق باب التسجيل.

مع العلم أن تم فتح باب تأكيد التسجيل في امتحان البكالوريا والبيام 2024 مطلع الشهر الجاري، في الأول من فبراير الحالي، مع العلم أن في حالة وجود خطأ في استمارة الطالب فيجب ابلاغ المدرسة قبل يوم 15 فبراير لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيحه.

كيفية تأكيد التسجيل في امتحان البكالوريا والبيام 2024

كشفت وزارة التربية الوطنية في الجزائر، إن عملية تأكيد التسجيل في امتحان البكالوريا والبيام 2024 ستكون عبر بوابة الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والتي بدأت ما بين الأول إلى 15 فبراير الجاري، وذلك عبر مجموعة من الخطوات التي سنذكرها في السطور القادمة:

في البداية سيكون على الطالب الذي يدرس في مرحلة البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط الدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويمكن الدخول بشكل مباشر من هنـــا.

بعد الدخول على الموقع قم باختيار خدمة تسجيل شهادة البكالوريا.

قم بادخال اسم وكلمة مرور الطالب.

تأكد بعد ذلك مع صحة البيانات المذكورة في استمارة تسجيل البكالوريا، وفي حالة وجود خطأ فلابد من إبلاغ المؤسسة المتمدرسة بالخطأ لتصحيحه قبل 15 فبراير الجاري.