موعد نهائي كأس أسيا 2024.. القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر والأردن

موعد نهائي كأس أسيا 2024.. القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر والأردن
كأس الأمم الأسيوية 2024

مباراة من العيار الثقيل، يترقبها الجماهير العربية لمعرفة الفائز ببطولة كأس أسيا 2024، الأغلى في القارة بعد فوز منتخب فطر على إيران في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، على ملعب الثمامة، وانتهت بتأهل المنتخب العنابي لدور النهاية، بنتيجة 2-3، لمواجهة نظيره الأردني في المباراة التي ستقام بعد غد السبت، الموافق 10 فبراير في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والسادسة بتوقيت السعودية وقطر، بينما تقام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات على ملعب لوسيل. هذا ويتحفز منتخب قطر للحفاظ على اللقب الأغلى الذي حققه في 2019.

موعد نهائي كأس أسيا 2024.. القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر والأردن
كأس الأمم الأسيوية 2024

انطلاق بطولة كأس أسيا 2024

انطلقت البطولة في 12 يناير الماضي واستمرت بين 24 فريقًا، تم تقسيمهم إلى ستة مجموعات من أربعة فرق تأهل أفضل فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي. بعد خروج المنتخب المغلوب حتى دور النهاية، وتأهل منتخبي قطر والأردن لينتظر الجميع اللقاء الحاسم في المباراة النهائية، يوم 10 فبراير القادم، هذا وتقام البطولة كل أربع سنوات، ويشارك فيها جميع المنتخبات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كأس أسيا 2024
كأس أسيا 2024

موعد مباراة الدور النهائي في بطولة كأس أسيا 2024

المباراة

الموعد

الملعب

قطر ضد الأردن. السبت الموافق 10 فبراير الساعة 6 بتوقيت قطر و5 بتوقيت مصر. ستاد لوسيل.
استقبال ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس أسيا 2024 علي جميع الاقمار الصناعية
ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس أسيا 2024

القنوات الناقلة لدور النهائي في بطولة كأس أسيا 2024

يترقت عشاق الساحرة المستديرة، في قارة أسيا المباراة الحاسمة بين المنتخب العنابي ومحاربو الصحراء لمعرفة الفائز في البطولة الأغلى، يوم السبت، في تمام الساعة السادسة بتوقيت قطر على قنوات بين سبورت bein sports الناقل الحصري لمباريات كأس الأمم الأسيوية.

  • ويتمكن الجماهير القطرية مشاهدة المباراة عبر قنوات الكأس القطرية.
  • علاوة على أن الجماهير السعودية تتمكن من متابعة المبارة من داخل المملكة العربية السعودية عبر قنوات SSC.
  • بينما يتمكن عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة المباراة الأهم في بطولة كأس أمم أسيا 2024 في كل مكان في الشرق الأوسط متابعة المباريات عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD أو تطبيق beIN Connect.