رابط نتيجة الابتدائية الازهرية الفصل الدراسي الأول 2023 /2024.. استعلم عنها الآن

رابط نتيجة الابتدائية الازهرية الفصل الدراسي الأول 2023 /2024.. استعلم عنها الآن
نتيجة الابتدائية الازهرية

وقع اليوم السيد الدكتور محمد الضويتي على نتيجة الابتدائية الازهرية وكذلك الشهادة الإعدادية للمعاهد الأزهرية، وأرسل الضويتي التهاني للطلاب وذويهم، وكذلك قدم الشكر للكوادر التعليمية التي عملت على قدم وساق وبكل جهد خلال الفترة الماضية، من أجل الانتهاء من كافة العمليات الخاصة بالتصحيح والمراجعة ورصد الدرجات للطلاب في كلا المرحلتين الابتدائية والإعدادية.

رابط نتيجة الابتدائية الازهرية الفصل الدراسي الأول 2023 /2024.. استعلم عنها الآن
نتيجة الابتدائية الازهرية

نتيجة الابتدائية الازهرية 2023 / 2024

أخيرًا تم اعتماد نتيجة الابتدائية الازهرية وكذلك نتيجة المرحلة الاعدادية، وذلك بعد أن سيطرت حالة من القلق والترقب على الطلاب، خاصة أن إجازة الفصل الدراسي الأول قاربت على الانتهاء، ومن المقرر أن يعود الطلاب إلى مقاعدهم الدراسية بعد ثلاثة أيام، وتحديدًا في العاشر من فبراير 2024.

واحتاجت النتائج إلى وقت طويل لكي تظهر بسبب كثرة أعداد الطلاب في كلا المرحلتين، فطلاب المرحلة الابتدائية كان عددهم 185908 حضر منهم الاختبارات 183842 طالب وطالبة، بينما بلغ عدد طلاب الإعدادية الأزهرية 178014 طالب وطالبة حضر منهم الاختبارات 173028 .

رابط نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية

الآن يمكنك معرفة نتيجتك سواء إن كنت من طلاب المرحلة الابتدائية أو الإعدادية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا: قم بالدخول إلى الرابط الرسمي الذي وفره موقع الأزهر  الشريف لمعرفة النتائج للمرحلتين الابتدائية والاعدادية من هنا.
  • ثانيًا: عليك تحديد المرحلة التي تدرس فيها سواء الابتدائية أو الإعدادية.
  • ثالثًا: قم بتحديد المنطقة السكنية التي يوجد بها المعهد السكني.
  • رابعًا: دون رقم الجلوس الخاص بك وتأكد من صحته.
  • خامسًا: عليك أن تضغط الآن على كلمة “بحث” من أجل معرفة النتيجة في خلال ثوان.

جديرًا بالذكر أن الموقع قد يتعرض للبطء أو لبعض الأعطال وذلك نتيجة لزيادة إقبال الطلاب على الرابط من أجل معرفة النتائج والاطمئنان على نتيجة مجهوداتهم في الفصل الدراسي الأول.