“الآن” رابط التسجيل في منفعة دعم دخل الأسرة في سلطنة عمان 2024

“الآن” رابط التسجيل في منفعة دعم دخل الأسرة في سلطنة عمان 2024

تتيح الحكومة في عمان للأسر الفقيرة ممن يعانون من الفقر أو الأزمات الاقتصادية، إمكانية التسجيل في منفعة دعم دخل الأسرة في سلطنة عمان، وهي خدمة دعم مادي يتم تقديمها لمواجه الظروف الحياتية اليومية وتضمن حياة كريمة مناسبة، وذلك وفق شروط وضوابط يتم تحديدها، وفيما يلي، سنعرض كل ما يهم المواطنين في منفعة دخل الأسرة في السطور التالية:

“الآن” رابط التسجيل في منفعة دعم دخل الأسرة في سلطنة عمان 2024

رابط التسجيل في منفعة دعم دخل الأسرة في سلطنة عمان 2024

وبحسب المعلن من الحكومة العمانية، فأن التسجيل في منفعة دعم دخل الأسرة في سلطنة عمان، يتم من خلال التقديم الالكتروني على موقع صندوق الحماية الاجتماعية، ويمكن الدخول بشكل مباشر من هنـــا.

خطوات التسجيل في برنامج منفعة دخل  الأسرة في سلطنة عمان

وحتى تتمكن من التسجيل في منفعة دعم دخل الأسرة في سلطنة عمان، فيجب إتباع بعض الإجراءات البسيطة التي نذكرها في السطور الآتية:

  • في البداية سيكون عليك الدخول إلى الموقع الالكتروني لصندوق الحماية الاجتماعي العمانية.
  • سيكون عليك اختيار الخدمة المخصصة للتسجيل في برنامج منفعة دعم الأسرة العامة للأسر التي تستوفي الشروط.
  • سيطلب منك تسجيل الدخول على الموقع
  • ثم سيتم توجيهك إلى صفحة التويب جديدة، بها استمارة الكترونية بجميع المعلومات الشخصية الخاصة بالمتقدم، ع ضرورة التأكد من صحة ودقة البيانات، والتي من ضمنها إدخال المعلومات الخاصة بالدخل الشهري،واستكمال البيانات.
  • وفي النهاية سيكون عليك الضغط على أيقونة تقديم

ستقوم الإدارة المخصصة بمراجعة الطلب الخاص بالأسرة من قبل الهيئة الحكومية الرسمية، ثم سيتم الإعلان عن نتائج القبول عبر رسائل على الهاتف أو البريد الالكتروني.

وتشترط للحصول على دعم منفعة دخل الأسرة في سلطنة عمان 2024، أن يكون المتقدم عماني الجنسية، وأن يكون مقيم داخل البلاد، وأن يكون للأسرة طفل على الأقل في مرحلة تعليمية مختلفة.