متاحة الآن .. رابط استمارة توظيف العلوميين في العراق وخطوات التقديم

متاحة الآن .. رابط استمارة توظيف العلوميين في العراق وخطوات التقديم

كشف مجلس الخدمة الاتحادي عن أن استمارة توظيف العلوميين في العراق أصبحت متاحة اليكترونيًا بداية من اليوم الأحد، مضيفًا أن تنفيذًا لما نص عليه قانون الموازنة العامة رقم 13 لسنة 2023، وتطبيقًا للبرنامج الحكومي لتوظيف المواطنين وفق احتياجات قطاعات الدولة، فأن تعبئة الاستمارة وتقديم الطلبات متاح الآن أون لاين، وفي التقرير التالي، نستعرض للمهتمين رابط استمارة توظيف العلوميين في العراق وخطوات التقديم، وفق ما نشر مجلس الخدمة الاتحادي.

متاحة الآن .. رابط استمارة توظيف العلوميين في العراق وخطوات التقديم

رابط استمارة توظيف العلوميين في العراق

ويتيح مجلس الخدمة الاتحادي إمكانية التسجيل في تعيينات العلوميين 2024 بداية من اليوم الأحد عبر بوابة أور الالكترونية للتعبئة استمارة توظيف العلوميين، والتي يمكن الدخول إليها بشكل مباشر من هنــا.

خطوات التقديم على تعيينات العلوميين 2024

ويمكن تعبئة استمارة التعيين للكليات الساندة العلوميين لتوظيف الخريجين في مجال الصحة والطبي عبر بوابة أور الالكترونية وذلك عبر اتباع بعض الخطوات الآتية:

  • الدخول على بوابة أور الحكومية.
  • إذا كنت مستخدم جديد فيجب الضغط على إنشاء حساب، وقم بادخال المعلومات المطلوبة والتي تتضمن رقم الهوية والهاتف والضغط على تسجيل، ثم الدخول بحسابك الجديد.
  • واختيار خدمة استمارة تعيينات العلوميين.
  • قم بادخال البيانات المطلوبة والتي ستتضمن الاسم ورقم الهوية وشهادة التخرج، وعام التخرج، وغيرها.
  • سيُطلب منك بعد ذلك تحميل المستندات الرسمية التي تثبت البيانات المذكورة.
  • أخيرًا الضغط على أيقونة “حفظ” .
  • سوف تصل رسالة نصية على هاتفك المسجل بالبوابة الحكومية تؤكد اكتمال طلب التسجيل، ورابط تحميل الاستمارة، ورمز الاستجابة السريعة “QR-code”  بالإمكان طباعة هذه الوثيقة او الحفاظ عليها في جهاز الهاتف، واستخدامها لمتابعة حالة الطلب.

يشار أن مجلس الخدمة الاتحادي كان قد كشف أن تعيينات العلوميين ستكون خلال مدة محددة لم يتم الإعلان عن أخر موعد للتقديم حتى الآن، لذلك يمكنك الإسراع والتقديم قبل غلق باب التسجيل.