شكوى عاجلة من الأهلي لكاف بسبب مباراة سيمبا.. وتهديد النادي التنزاني بهذا الأمر

شكوى عاجلة من الأهلي لكاف بسبب مباراة سيمبا.. وتهديد النادي التنزاني بهذا الأمر

شهدت الساعات الماضية غضب كبير من جانب مسؤولي النادي الأهلي وبالتحديد حسام غالي رئيس بعثة القلعة الحمراء في تنزانيا بسبب ما تعرض له اللاعبين والجهاز الفني في مدينة دار السلام منذ الوصول من ملعب التدريب السيء الذي يتدرب عليه اللاعبون ويتواجد فيه الجهاز الفني.

شكوى عاجلة من الأهلي لكاف بسبب مباراة سيمبا.. وتهديد النادي التنزاني بهذا الأمر

بعثة النادي الأهلي تفاجأت بالمشهد الخاص بالملعب وأرضيته السيئة التي قد تتسبب في اصابة أحد اللاعبين أو أحّد أفراد المنظومة باكملها بعيدا عن اللاعبين كذلك خاصة وأنه ظهر في حالة لا يرثى لها وحالة غير جيدة تماما تسببت في تحرك النادي الأهلي.

وحرص النادي الأهلي على اثبات حالة بتصوير الملعب بشكل كامل وعرضه على مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وكذلك مسؤولي لنادي التنزاني من أجّل التأكيد على أن التعامل سيكون بالمثل في القاهرة وأن لابد أن يتدرب سيمبا على ملعب سيء وغير جيد مثلما حدث مع النادي الأهلي خلال المران الأول لهم في تنزانيا.

ومن المقرر أن يستمر النادي الأهلي اليوم تدريباته على نفس الملعب إلا انه قد يكون هناك جديد من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في حال قرر التدخل في هذا الأمر وتغيير الملعب لعدم تكرار الواقعة مع نادي سيمبا خلال تواجده في مصر استعدادا لمواجهة الأهلي في مباراة الاياب.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ويواجه الأهلي فريق سيمبا يوم غد الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في لقاء مرتقب بين الفريقين حيث يحتاج المارد الأحمر للخروج بنتيجة ايجابية من هذه المباراة من أجل محاولة التاهل لنصف النهائي من القاهرة وخطف البطاقة والاستمرار بالتواجد في نصف النهايي للمرة الرابعة على التوالي.