التخطي إلى المحتوى
خيانة مشروعة من موسيماني لجماهير الأهلي.. «وافق على تدريب الزمالك بشرط»
موسيماني

وافق الجنوب أفريقي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي والحالي إلى الوحدة الإماراتي، على تدريب نادي الزمالك، خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ولكنه وضع عدة شروط أولها تحمل نادي الزمالك قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع فريقه الإماراتي، فضلاً عن رغبنه في تواجد كافة مساعديه الأجانب بالجهاز.

موسيماني
موسيماني

الزمالك يتواصل مع موسيماني

وشهدت خسارة الزمالك من إنبي في الدوري، بدأ حيث مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، عن مدرب بديل يتم الاعتماد عليه خلال المرحلة المقبلة، وتم وضع موسيماني، ضمن أهداف الفريق التعاقدية، وبالفعل تم التواصل مع المدلارب عن طريق بعض المقربين من مجلس إدارة الأبيض.

موسيماني
موسيماني

موسيماني يوافق على تدريب الزمالك

موافقة موسيماني، على تدريب الزمالك، منحت إدارة الأبيض، فرصة قوية، لاتخاذ قرار بإقالة أوسوريو، عقب مباراة الفريق أمام بيراميدز، في نصف نهائي بطولة كأس مصر حال خسارة الفريق في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم 8 نوفمبر المُقبل.

موسيماني
موسيماني

شروط موسيماني لتدريب الزمالك

موسيماني أبدى موافقة مبدئية على تدريب الزمالك، ولكن وفق شروط، أولها تحمل إدارة الأبيض، قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع الوحدة الإماراتي، فضلاً عن منحة حرية اختيار جهازه المُعاون، كما طالب موسيماني تأجيل الحديث عن راتبه الشهري، في انتظار دخول المفاوضات في مرحلة الحسم.

وفي حال تولي موسيماني تدريب الزمالك، سيوجه ضربة قوية لجماهير الأهلي، لاسيما أن كان المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، وحقق معهم العديد من الإنجازات.