التخطي إلى المحتوى
أحمد فتوح يهدد الزمالك بسبب 60 مليون جنيه.. « أنا رايح الأهلي»

هدد أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسؤولي ناديه، بالانتقال إلى الأهلي، في حالة رفض ناديه توفير طلباته المالية، مُقابل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق للاعب التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المُقبل، وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع ناديه وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

أحمد فتوح
أحمد فتوح

فتوح يهدد الزمالك بسبب 60 مليون جنية

وطلب فتوح الحصول على 60 مليون جنيه، منحة تعاقد من الزمالك، للموافقة على تجديد تعاقده، مؤكدًا عليهم أن تلك المنحة تعويض له عن تأخر مستحقاته المالية طوال السنوات الماضية، فضلاً عن تعرضه للآهانة من قبل رئيس نادي الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور.

موقف فتوح من الانتقال إلى الأهلي

وأبلغ فتوح مسؤولي الزمالك، أنه مستعد للتجديد للزمالك لمدة ثلاث مواسم، ولكن بعد الحصول أولاً على 60 مليون جنيه منحة تعاقد، مؤكدًا عليه أنه في حالة رفض طلباته المالية، سيقوم بالانتقال إلى النادي الأهلي، في صفقة انتقال حر.

فتح يستقر على الانتقال إلى الأهلي في هذه الحالة

واستقر فتوح، على الانتقال إلى الأهلي، في حالة عدم التجديد مع الزمالك، خلال الفترة المُقبلة، حيث تلقى اللاعب عرضًا من الأهلي، وجلس مع مسؤولي القلعة الحمراء، واتفق على كل شيء، ويبقي فقط على إتمام الصفقة، عدم موافقة الزمالك على طلبات اللاعب المالية، للتحول وجهته من ميت عقبة إلى الجزيرة.

عروض رحيل فتوح عن الزمالك

وكان فتوح تلقى مؤخرًا ثلاث عروض من أندية الأهلي وبيراميدز وزد، للحصول على خدماته الفنية في الميركاتو الصيفي المقبل، بخلاف مساعي الزمالك للتجديد معه.