نتيجة مباراة الأهلي والزمالك (2-0) .. حصول إمام عاشور على جائزه أفضل لاعب

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك (2-0) .. حصول إمام عاشور على جائزه أفضل لاعب

أستمر التعادل السلبي بين الأهلي والزمالك، بالشوط الأول في مباراة نهائى كاس مصر، فى موسم الرياض الراعي لها المستشار تركى الشيخ، فى مباراة تتسم بالهدوء وتفتقر للهجمات الخطيرة، أنتظر الجمهور الشوط الثاني شوط المدربين، وما سيحدث فيه من تغييرات للاعبين والرؤية الفنية للمباراة لقلب النتيجة الى الفوز والتتويج بلقب كأس مصر، وهذا ما حدث واستطاع النادي الأهلي، تغيير نتيجة المباراة في الشوط الثاني، وحسم كأس مصر لصالحه، وتصبح بطولة جديده تضاف قائمة بطولات النادي الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك (2-0) .. حصول إمام عاشور على جائزه أفضل لاعب

نتيجة الشوط الأول الأهلي والزمالك

يشهد الشوط الأول عدد قليل من الهجمات على  المرمى، وينتهي بنتيجة  (0-0) لكل من الفرقتين الأهلي والزمالك، ويسود طابع الحذر على اللعب بوجه عام فكل فريق يعرف حجم النادي المنافس، ولا يريد المجازفة لخسارة لقب من أهم الألقاب، على مستوى الكرة المصرية بل من أقدم الألقاب ع مستوي القارة.

  • لم توجد تسديدات كثيره علي المرمى، هنا او هناك سوي تسديدتين على مرمى النادي الأهلي، تألق فيها ببراعة حارس النادي الأهلي مصطفي شوبير، ابن الإعلامي والحارس السابق للنادي الاهلي الكابتن أحمد شوبير.
  • شهد الشوط الأول في نهايته اصابة اللاعب، احمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، التواء في الكاحل ويبدو أنه لن يستطيع اكمال المباراة لما يتبع هذه الإصابة، من الم شديد يصعب تحمله ولكن المدرب جوميز مدرب نادي الزمالك، ابقي ع تغيير اللعب حتى يستطيع دكتور الفريق تشخيص حالته بالنسبة، للإصابة وهل سيتمكن اللاعب من تكملة المباراه، ام سيخرج وسيتم تغيره.

نتيجة الشوط الثاني للأهلي والزمالك

بداية الشوط الثاني بنتيجة (0-0) حدث تغييرات فى بداية الشوط الثاني، للاعبين النادي الأهلي ودخول الملعب لمحمد مجدي أفشة، وعمرو كمال، ومروان عطيه.

  • قد أحرز اللاعب إمام عاشور في الدقيقة 85، هدف عظيم وحدث مراجعة “Var” و أقر “Var”، بأنه هدف سيتم احتسابه في الدقيقة 87، قبل انتهاء المباراة بعشر دقائق.
  • و أحرز اللاعب محمد مجدي، أفشة الهدف الثاني فى الدقيقة 4، من الوقت البدل الضائع.
  • انتهاء الشوط الثاني (2-0) لصالح النادي الأهلي.

جائزه أفضل لاعب كأس مصر

حصل اللاعب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب لمباراة كأس مصر، بجائزه قيمتها 50 ألف دولاراً أمريكياً، وذلك لتسجيله هدف المباراة الأول وصناعة الهدف الثاني، للنادى الأهلي الذي سجله اللاعب محمد مجدي أفشة، قبل انتهاء المباراة بأربع دقائق.