اتحاد الكرة يهدد ليفربول بسبب محمد صلاح.. 《لا نراه في الملعب》

اتحاد الكرة يهدد ليفربول بسبب محمد صلاح.. 《لا نراه في الملعب》
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

هدد الاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة نادي ليفربول، وذلك بسبب الطلب الذي تقدم به النادي لإعفاء محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من التواجد في معسكر المنتخب المصري في شهر مارس الجاري، وذلك بسبب معاناته من الإصابة المستمرة وحاجته للتأهيل مما يبعده عن التواجد في معسكر حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، وذلك في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

اتحاد الكرة يهدد ليفربول بسبب محمد صلاح.. 《لا نراه في الملعب》
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

بسبب محمد صلاح.. تهديد الاتحاد المصري لكرة القدم لليفربول

وجاء تهديد اتحاد الكرة لنادي ليفربول بسبب موقف محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، من الانضمام لمعسكر منتخب مصر، وذلك بسبب حالة الغضب من هذا التصرف داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري.

وأرسل اتحاد الكرة رسالة شديدة اللهجة لنادي ليفربول بعد هذا الطلب قال فيها: «ولو لعب محمد صلاح أي مباراة في الوقت قبل انطلاق المعسكر، سنتمسك بانضمامه.

محمد صلاح
محمد صلاح

وأوضح اتحاد الكرة أن موقف محمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر سيكون وفقًا للكشف الذي يوقع عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

معسكر حسام حسن الأول مع منتخب مصر

وسيكون معسكر منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، والذي يتخلله دورة ودية يخوضها المنتخب المصري، ويواجه خلالها منتخب نيوزيلاندا يوم 22 مارس، في حين حالة الفوز بالمباراة سيكون أمام الفائز من تونس وكرواتيا يوم 26 من الشهر نفسه.

ليفربول يطلب إعفاء صلاح من معسكر المنتخب

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد كشف عن طلب نادي ليفربول الإنجليزي إعفاء صلاح من معسكر منتخب مصر المقبل، وذلك بسبب الإصابة والتأهيل بعدما طلب اتحاد الكرة انضمامه لمعسكر المنتخب المصري وفقًا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم.