بسبب محمد صلاح.. حسام حسن يتلقى صدمة قوية

بسبب محمد صلاح.. حسام حسن يتلقى صدمة قوية
محمد صلاح

يستعد منتخب مصر للمشاركة في البطولة الودية الدولية، التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 22 مارس المقبل حتى 26 من ذات الشهر، في أول معسكر للجهاز الفني للفراعنة بيقادة حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

بسبب محمد صلاح.. حسام حسن يتلقى صدمة قوية
محمد صلاح

ويدخل منتخب مصر المعسكر مبكرًا في يوم 12 مارس المقبل، وقبل البطولة بأسبوع كامل، بعد اتفاق مع رابطة الاندية المصرية، ومن المقرر أن يعلن حسام حسن قائمة اللاعبين المحترفين يوم 3 مارس المقبل.

محمد صلاح يغيب عن معسكر منتخب مصر

وعلمنا من مصادرنا، أن حسام حسن تلقي صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية، بشأن عدم انضمام محمد صلاح لمعسكر مارس المقبل، بسبب تجدد الإصابة التي عاني منها مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار الماضية.

وجاء غياب محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر، ضربة كبيرة لحسام حسن الذي كان يرغب في تواجد محمد صلاح في أول معسكر تحت قيادته، إلا أن الإصابة وقفت أمام انضمام قائد الفراعنة للمعسكر القادم.

إصابة محمد صلاح مع ليفربول

وكان محمد صلاح تعرض للإصابة مرة أخري في مباراة برنيتفورد في الدوري الإنجليزي، لذلك غاب الدولي المصري عن مواجهة لوتون تاون في الدوري، ومن المتوقع أن يغيب أيضًا عن مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الأندية الإنجليزية، ومواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد.

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

ولذلك قرر حسام حسن بالاستعانة بلاعبين محليين بدلا من محمد صلاح في المعسكر المقبل، ومنح فرصة لبعض اللاعبين في الفترة المقبلة، للوقوف على مستواهم في الفترة الحالية.

وتقام بطولة الإمارات الودية، في الفترة من 22 مارس حتي 26 من نفس الشهر، بمشاركة 4 منتخبات وهم مصر، كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.