كاف يهدد بيراميدز بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا ويرشح الزمالك.. و5 أيام حاسمة

كاف يهدد بيراميدز بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا ويرشح الزمالك.. و5 أيام حاسمة

تلقى نادي بيراميدز تهديدًا قويًا بالاسبتعاد من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يمنح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التواجد في البطولة كبديل للنادي، بدلًا من مشاركته في الكونفدرالية الأفريقية بحسب الوضع الحالي لبطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يقرب نادي الفريق من المشاركة دوري الأبطال للمباراة الثانية على التوالي.

كاف يهدد بيراميدز بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا ويرشح الزمالك.. و5 أيام حاسمة

تهديد لنادي بيراميدز بالاسبتعاد من دوري أبطال أفريقيا

وجاء التهديد الذي من نادي النجوم الذي طالب بضرورة استبعاد نادي بيراميدز من المشاركة في البطولات الأفريقية وعلى رأسها دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل بسبب عدم حصوله على المستحقات المتأخرة للنادي في صفقة انتقال محمود صابر من النجوم لبيراميدز وهي القيمة التي لم يتم سدادها حتى الآن.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎OnTime Sports‎‏ (@‏‎ontimesports‎‏)‎‏


بيان عاجل من نادي النجوم

وأصدر نادي النجوم بيانًا رسميًا مؤكدًا مخاطبته للاتحاد المصري لكرة القدم مطالبه بالزام نادي بيراميدز بدفع المستحقات المتأخرة لنادي النجوم، ومنعه من الحصول على ترخيص اللازم للمشاركة في البطولة في حالة عدم الالتزام.

بيراميدز

وأكد النادي أنه تقدم بمذكرة للجبلاية ضد النادي لعدم سداد الالتزامات بسداد مستحقات النجو مطالبًا بتطبيق اللوائح والقوانين بعدم منحه التراخيص اللازمة للمشاركة الأفريقية طبقًا لائحة الكاف الخاص بالتراخيص.

ومنح النجوم اتحاد الكرة مهلة لمدة 5 أيام لإلزام بيراميدز بالسداد، مشيرا إلى أنه يطالب باستبعاده لأنه أمر لائحي لوجود مستحقات عليه وهو ما يمنح الأندية صاحب الحق في المشاركة.

الزمالك مرشح للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا

وأكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي في تصريحات لموقع «مانشيت» أنه في حالة تصعيد الأمر من النجوم وإثبات أحقيته في المستحقات فإنه سيتم استبعاد الفريق حال نجاحه في الوصول لدوري أبطال أفريقيا في نهاية الدور الأول.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن الزمالك في هذه الحالة في حالة وصوله للمركز الثالث خلف الأهلي وبيراميدز سيشارك في دوري أبطال أوروبا موضحًا أن الأمور سيحددها اتحاد الكرة في خلال 5 أيام.

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

ويشارك الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بشكل تلقائي بعد حصده لقب البطولة في النسخة الماضية ليتبقى مقعد يكون متصدر الدوري في حالة عدم تواجد الأهلي، ويتم حسمه من مواجهات الدور الأول.