بقيادة محمد صلاح.. لاعبو منتخب مصر يفاجئون اتحاد الكرة بطلب عاجل بعد الفوز على بوركينا فاسو

بقيادة محمد صلاح.. لاعبو منتخب مصر يفاجئون اتحاد الكرة بطلب عاجل بعد الفوز على بوركينا فاسو

اتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قرارًا عاجلاً قبل مواجهة غينيا بيساو، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم

بقيادة محمد صلاح.. لاعبو منتخب مصر يفاجئون اتحاد الكرة بطلب عاجل بعد الفوز على بوركينا فاسو

وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب بوركينا فاسو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

أحرز محمود حسن “تريزيجيه”، الهدف لمنتخب مصر في الدقيقة الثالثة بعدما تلقى كرة عرضية من محمد صلاح، من الجانب الأيمن ليحولها برأسه قوية داخل الشباك.

وأضاف تريزيجيه، الهدف الثاني في الدقيقة السابعة، بعدما تلقى تمريرة من محمد صلاح، ليسدد الكرة قوية داخل الشباك.

مع حلول الدقيقة 56 تمكن منتخب بوركينا فاسو من تسجيل هدف تقليص الفارق، وجاء الهدف عن طريق لاسينا تراوري الذي تابع الكرة بعدما ارتدت من محمد الشناوي.

ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 9 نقاط محتلا بهم صدارة المجموعة الأولى بفارق 4 نقاط عن غينيا بيساو صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويتواجد منتخب بوركينا فاسو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبنفس الرصيد يأتي منتخب سيراليون في المركز الرابع كما يتواجد إثيوبيا في المركز االخامس برصيد نقطتين ثم منتخب جيبوتي في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.


تأجيل سفر منتخب مصر إلى غينيا بيساو

وقال جمال علام في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس»: «اللاعبين طلبوا أنهم يسافروا إلى غيتيا بيساو يوم السبت، بدلاً م الجمعة، وبالفعل استجبنا لهذا الطلب”.

وأكد «علام» أنه تقرر تأجيل سفر المنتخب المصري بدلًا من الخامسة من مساء اليوم الجمعة ليكون يوم السبت المقبل.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه تم التحدث مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل تأجيل أمر تشغيل طائرة المنتخب المصري لخوض لقاء غينيا بيساو لتكون يوم غدًا السبت بدلًا من اليوم.

وأشار الوزير وعدهم بمكافأة استثناية، إن شاء الله الجيل ده هيوصلنا لكأس العالم ويقدموا أداء قوي في أمم أفريقيا».