محمد صلاح يخرج عن صمته قبل ساعات من مواجهة منتخب مصر وبوركينا فاسو

محمد صلاح يخرج عن صمته قبل ساعات من مواجهة منتخب مصر وبوركينا فاسو
شوبير يفاجئ الجميع ويكشف سر غضب محمد صلاح في اليوم الأول بمعسكر المنتخب

خرج محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، عن صمته قبل ساعات من مواجهة منتخب مصر وبوركينا فاسو، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

محمد صلاح يخرج عن صمته قبل ساعات من مواجهة منتخب مصر وبوركينا فاسو
شوبير يفاجئ الجميع ويكشف سر غضب محمد صلاح في اليوم الأول بمعسكر المنتخب

وانضم محمد صلاح، إلى معسكر منتخب مصر يوم السبت الماضي، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو اليوم، لأول مرة في عهد الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن.

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

ويلتقي منتخب مصر مع بوركينا فاسو، في العاشرة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

محمد صلاح: جاهزون لمواجهة بوركينا فاسو

وقال محمد صلاح خلال جلسة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي مع المنتخب أن جميع اللاعبين مستعدون لتقديم كل مالديهم للفوز بالمباراة واقتناص نقاط المباراة للاقتراب نحو حلم التأهل لكأس العالم واسعاد الجماهير.

وأوضح محمد صلاح. أن الروح المعنوية للاعبي منتخب مصر مرتفعة للغاية وأن اللاعبين مصممون على تحقيق الفوز.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة ثقته في إمكانيات اللاعبين والجهاز الفنى في تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية، مشيراً إلى أهمية هذه المباراة وتأثيرها على مسار المنتخب الوطني وتطلعات الشعب المصري.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالجهود التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني في التحضير لهذه المباراة المهمة، معرباً عن ثقته في أن العمل الجاد والتركيز سيؤتي ثمارهما في المباراة، وسيمكن الفريق من تحقيق الفوز والاقتراب خطوة نحو التأهل.

ووجه الوزير دعوته للجماهير المصرية كافة بمختلف الانتماءات لحضور المباراة ودعم لاعبي المنتخب وجهازه الوطني في أول لقاء رسمي له، موجهاً رسالته للاعبين، حثهم فيها على الأداء الرجولي وتمثيل بلادهم بصورة مشرفة تليق باسم المنتخب الوطني، وتؤكد تربعه على عرش القارة الافريقية، وتقديم أفضل أداء للفوز في هذه المباراة الحاسمة، وإسعاد الجماهير المصرية.

محمد صلاح والتوأم
محمد صلاح والتوأم

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

يلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجوار كل من بوركينا فاسو وسيراليون وجيبوتي وغينيا بيساو وإثيوبيا.

مصر الأول 6 نقاط، بوركينا فاسو الثاني 4 نقاط، غينيا بيساو الثالث 4 نقاط، سيراليون الرابع 4 نقاط، إثيوبيا الخامس نقطة، جيبوتي السادس دون نقاط