موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراه منتخب مصر وبوركينا فاسو

موعد مباراه منتخب مصر وبوركينا فاسو من الأسئلة التي ترد كثيرًا إلى محركات البحث جوجل هذه الفترة، حيث يستعد المنتخب المصري لكرة القدم لخوض المباراة المحددة له أمام منتخب بوركينا فاسو وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم للمنتخبات، وذلك ما جعل المتابعين يتساءلون عن الموعد الخاص بهذه المباراة، ذلك ما سوف نقدمه لكم بالتفصيل في السطور المقبلة.

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراه منتخب مصر وبوركينا فاسو

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

من المقرر أن يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم منتخب بوركينا فاسو في تمام الساعة العاشرة مساء من يوم الخميس الموافق  لتاريخ السادس من يونيو الجاري لعام 2024، وسوف تكون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو

من المقرر أن تخوض مصر المباراة الثالثة ضمن مباريات المجموعة الأولى في تصفيات المونديال، ويتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات ssc القطرية، والتي تحصل على حق البث المباشر لمباريات التصفيات كافة وبشكل حصري.

نقل مباراة مصر وبوركينا فاسو وملعب المباراة

سوف يتم إقامة مباراة المنتخب الوطني على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك لحضور جماهيري ضخم، بعد إطلاق عدد كبير من تذاكر المباراة وتم شراء كافة التذاكر التي تم طرحها من شركة تذكرتي، ذلك بعد تصريح المدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن عن استعداده الكامل لهذه المباراة من خلال وضع القائمة الخاصة بها.

ترتيب المنتخب الوطني في المجموعة الأولى

بدأ المنتخب الوطني أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لمونديال 2024 بأداء ممتاز أمام منتخب جيبوتي، حيث تمكن المنتخب الوطني من الفوز ان منتخب جيبوتي بسداسية نظيفة في أولى مباريات كما حقق الانتصار أيضًا على منتخب سيراليون بهدفين نظيفين استعدادا للمباراة الثالثة و الأخيرة امام منتخب بوركينا فاسو لذلك يأتي المنتخب الوطني في مقدمة المجموعة بالعلامة الكاملة وهي 6 نقاط.