مفأجاة مدوية لمرتضى منصور في زيارة الخطيب للزمالك

مفأجاة مدوية لمرتضى منصور في زيارة الخطيب للزمالك
مرتضى منصور

اعتبرت الجماهير المصرية اليوم الاثنين تاريخيا في الكرة المصرية بعدما قبل مجلس  ادارة النادي الأهلي دعوة مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب وشهد نادي الزمالك اليوم حضور غير مسبوق بسبب اللفتة الرائعة التي قدمها مسؤولي أكبر ناديين في قارة أفريقيا،  لكن الزيارة شهدت عدة مفاجآت لمرتضى منصور رئيس النادي الزمالك السابق والذي كان يرفض التصالح في أكثر من مناسبة.

مفأجاة مدوية لمرتضى منصور في زيارة الخطيب للزمالك
مرتضى منصور

زيارة مجلس الاهلي للزمالك تشهد اتفاق رسمي

اتفق مسؤولي نادي الزمالك مع النادي الأهلي على عدم المزايدة في أي صفقة مستقبلا وهذا الأمر لم يكن يقبله مرتضى منصور خلال عهده مع القلعة البيضاء وكانت هناك مزايدات كبيرة في صفقات القطبين مما تسبّب في شرخ كبير بالعلاقة بجانب مهاترات من الجانبين تسببت في انقطاع العلاقة بشكل رسمي.

اتفاق بين مجلس الأهلي والزمالك بشأن مرتضى منصور

فيما اتفق الطرفان بأن أي نزاع خاص بمرتضى منصور مع مجلس النادي الأهلي لن يكون مجلس الأبيض طرفا فيه نهائيا وليس له علاقة بالأمر وأن الصدام بين فرد مشجع لنادي الزمالك مع مجلس النادي الأهلي.

كان نادي الزمالك اليوم شهد يوم تاريخيا بزيارة مجلس النادي الأهلي للمرة الأولى منذ سنوات عديدة قد تصل لـ١٥ عاما ليشهد اليوم زيارة تناقلتها  جميع صحف في قارتي أفريقيا وآسيا وقد تصل للعالم ايضاً.

محمود الخطيب يوجه الدعوة لمجلس الزمالك

فيما حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على توجيه الدعوة لمجلس نادي الزمالك من أجل زيارة النادي الأهلي ولكن بفرع النادي في الشيخ زايد وليس في الجزيرة ، حيث قرر مسؤولي نادي الزمالك قبول الدعوة والكشف عن تفاصيل الزيارة خلال الأيام القليلة المقبلة.