رسالة من شوبير تثير الجدل.. صدمة لحسام حسن مع منتخب مصر

رسالة من شوبير تثير الجدل.. صدمة لحسام حسن مع منتخب مصر
حسام حسن

رسالة مثيرة للجدل من الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، والتي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» والتي أثارت الجدل بعد أن أعلن عن إيقاف لاعب مهم في الفترة الحالي ليفتح باب الشائعات حول هوية اللاعب الذي ينتظر أن يتم إيقاف قبل لحظات من إعلان حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة الفراعنة.

رسالة من شوبير تثير الجدل.. صدمة لحسام حسن مع منتخب مصر
حسام حسن

شوبير يعلن إيقاف لاعب مهم

وكتب «شوبير» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن صدمة كبيرة حينما قال في عبارة مقتضبة: «إيقاف لاعب مهم»، دون توضيح أي تفاصيل جديدة بشأن هذا اللاعب.

ما يحدث الآن لا يُبشر بخير| شوبير يحذر الخطيب من تكرار سيناريو ما حدث قبل نهائي الوداد 2022
أحمد شوبير

صدمة لحسام حسن قبل تصفيات كأس العالم 2026

ويعد الإيقاف الذي ألمح له شوبير يتعلق بلاعب سينضم لقائمة منتخب مصر، والتي يعلنها حسام حسن، المدير الفني للفراعنة بعد قليل، للانضمام لمعسكر المنتخب المصري والذي ينطلق يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لخوض تصفيات كأس العالم 2026 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

حسام حسن مدرب منتخب مصر
حسام حسن مدرب منتخب مصر

ومن المرتقب أن يغيب اللاعب المنتظر عن قائمة منتخب مصر في المعسكر بسبب الإيقاف الذي تعرض له وهو ما يمثل صدمة لحسام حسن المدير الفني للفراعنة ويحبط خططه في الفترة الحالية التي كان يعول عليه في هذه الفترة من أجل تحقيق حلم التأهل للمشاركة في كأس العالم المقبلة.

حسام حسن يكشف لأول مرة كواليس ما دار بينه وبين عمر مرموش| وما قام به ناديه بتخطيط من اللاعب

موعد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراتين أمام بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي، قبل أن يطير الفراعنة لمواجهة غينيا بيساو في ملعب الأخير، وذلك في لقائي الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لخوض منافسات كأس العالم 2026 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، بمشاركة 32 فريقًا.