أول تعليق من محمد الشناوي على أزمته مع الصحفيين.. لم أقصد الإساءة

أول تعليق من محمد الشناوي على أزمته مع الصحفيين.. لم أقصد الإساءة

رد محمد الشناوي، قائد وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الأزمة التي نشبت بينه وبين الإعلام الرياضي المصري أمس الجمعة، على هامش التصريحات التي أطلقها في المؤتمر الصحفي لمباراته أمام الترجي التونسي، والتي أكد أن الإعلام الرياضي المصري هو من يختلق الأزمات ويفجر الخلافات في النادي الأهلي.

أول تعليق من محمد الشناوي على أزمته مع الصحفيين.. لم أقصد الإساءة

تصريحات قوية من محمد الشناوي قبل مباراة الأهلي والترجي التونسي

وأطلق  الشناوي تصريحات عنيفة ضد الصحافة المصرية مؤكدًا أنهم  دائماً ما يصنعوا الأزمات  بشكل غير حقيقة واختلقو ا أزمة غير موجود مع مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، وأن كل هذه الأنباء غير صحيحة وسط كيل اتهامات كبيرة للصحفيين.

ننتظر بعد النهائي| تقارير تفجر مفاجأة بشأن هل يوقع الأهلي غرامة ضد الشناوي بعد التطور الأخير؟
محمد الشناوي

رابطة النقاد الرياضيين ترد على الشناوي

وردت رابطة النقاد الرياضيين التابعة لنقابة الصحفيين على تصريحات محمد الشتاوي مؤكدة أن تصريحاته غير مقبولة مبلغين الأهلي رفضهم التجاوز الصادر من قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطالبيت بتصحيح الخطأ وتعديل التصريحات مهددين بوجود إجراءات آخرى ضد حارس مرمى الفريق بالتنسيق مع نقيب الصحفيين خالد البلشي وأعضاء مجلس النقابة.

محمد الشناوي

أول تعليق من محمد الشناوي على أزمته مع الصحفيين

وأكد محمد الشناوي، في تصريحات لقناة «bein sports» عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، بأنه يكن الاحترام للإعلام الرياضي وأنه لا يقصد أي إساءة لهم على الإطلاق.

محمد الشناوي

وأوضح الشناوي أنه كان مضغوطًا موضحًا أن الصحفي التونسي ذكر أسماء بعض المواقع اوالصحف بشكل معين مشيرًا إلى أنه أجاب بأن هذه هي الصحافة لكن البعض لم يسمع السؤال بشكل كامل.

وأتم حارس الأهلي حديثه مؤكدًا أنه يحترم الصحفيين والإعلاميين ويقرأ الجيد والسيء ولم يعلق طوال 8 سنوات رغم خروج كلام غير صحيح مشيرًا إلى أنه كان يجب أن يدافع عن زملائه بصفته القائد، ووجد ضرورة لهذه التصريحات.