الزمالك يخطط لخطف نجم الأهلي بعرض خيالي (تفاصيل)

الزمالك يخطط لخطف نجم الأهلي بعرض خيالي (تفاصيل)

يخطط مجلس إدارة النادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لخطف صفقة من العيار الثقيل من أنياب النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

الزمالك يخطط لخطف نجم الأهلي بعرض خيالي (تفاصيل)

ويحاول نادي الزمالك إلى التوصل إلى حل ودي مع المهاجم المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض السابق لرفع الإيقاف الذي تم فرضه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمدة 3 فترات بداية من 24 أبريل الماضي.

ويخطط مسؤولو القلعة البيضاء لخطف نجم فريق الأهلي التونسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الميركاتو الصيفي بسبب خروج اللاعب من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق منذ مباريات كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية مؤخراً.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع نجم الأهلي

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة أن مسؤولو القلعة البيضاء دخلوا في مفاوضات قوية مع محمد الضاوي كريستو لاعب فريق الأهلي تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

الأهلي يقرر رحيل كريستو

وقرر النادي الأهلي رحيل كريستو عن الفريق في الموسم بعد تخطيه عام الـ21 وكثرة اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول وفتح الباب أمام رحيله.

وأضاف المصدر في تصريحاته:” تواصل عضو بارز بمجلس إدارة نادي الزمالك مع جون مارك وكيل التونسي محمد الضاوي كريستو خلال الأيام الماضية من أجل إقناعه بالانتقال إلى القلعة البيضاء في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم في حال استغناء النادي الأهلي عنه رسمياً لخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر”.

وواصل:”عرض عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على وكيل كريستو راتب 650 ألف دولار في 3 مواسم قادمة في حال حسم الصفقة مجاناً”.