قرار عاجل من حسام حسن بعد توقيعه على عقود تدريب منتخب مصر

قرار عاجل من حسام حسن بعد توقيعه على عقود تدريب منتخب مصر
الجهاز الفني لمنتخب مصر

اتخذ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر قرارًا مفاجئًا بعد توقيعه على عقود تدريب المنتخب الوطني الأول خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت إقالته بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 من دور ثمن النهائي عقب الخسارة أمام الكونغو بنتيجة 8-7 بركلات الترجيح.

قرار عاجل من حسام حسن بعد توقيعه على عقود تدريب منتخب مصر
الجهاز الفني لمنتخب مصر

ووقع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام عقود تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم. وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة التهنئة للتوأم حسام و إبراهيم حسن على تولى تدريب منتخب مصر ، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات و آمال الجماهير المصرية.

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر

وكشف اتحاد الكرة عن التشكيل النهائي للجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب، الذي وجاء كالتالي: طارق سليمان : مدرب عام، محمد عبد الواحد : مدرب، سعفان الصغير: مدرب حراس، مانويل باريونوفو : مدرب أحمال “برازيلي”، وليد بدر : مدير إداري، كما تقرر استمرار الجهاز الطبي و الإداري.

وتقرر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول و إبراهيم حسن مدير المنتخب، وذلك في الثانية ظهر الخميس ١٥ فبراير بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حسام حسن يضم وجوه جديدة لمعسكر منتخب مصر

وعلمنا من مصادرنا، أن حسام حسن، قرر الاعتماد في الفترة المقبلة على عدد من لاعبي المنتخب الأولمبي واللاعبين الجدد الذين لم يسبق لهم الانضمام للمنتخب الوطني من قبل وذلك وفقًا لأدائهم في المباريات المقبلة مع فرقهم ببطولة الدوري، وذلك بداية من المعسكر المقبل الذي سيقام في الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبل.

الجهاز الفني لمنتخب مصر
الجهاز الفني لمنتخب مصر

وينوي “العميد”، الاعتماد على عدد من الوجوه الجديدة مع اللاعبين الكبار على رأسهم محمد صلاح ومحمد الشناوي ومصطفى محمد وتريزيجيه، لتكوين جيل جديد للمنتخب يكون قادرًا على الفوز بالبطولات في السنوات المقبلة والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.