لاعب الأهلي ينضم لقائمة المحترفين في أوروبا.. وقرار كولر سهل التعاقد

لاعب الأهلي ينضم لقائمة المحترفين في أوروبا.. وقرار كولر سهل التعاقد
عمرو خالد بيبو

انضم لاعب مصري جديد لقائمة المحترفين في الدوريات الأوروبية، وذلك عقب إعلان نادي أراو السويسري، التعاقد رسميًا مع عمرو خالد بيبو، لاعب فريق الأهلي مواليد 2005، لصفوف الفريق، وذلك على سبيل الإعارة مع إمكانية الحصول على خدمات بشكل نهائي وذلك بنهاية الموسم الجاري، ليظهر نجمًا جديدًا لصفوف الفريق.

لاعب الأهلي ينضم لقائمة المحترفين في أوروبا.. وقرار كولر سهل التعاقد
عمرو خالد بيبو

تفاصيل تعاقد أراو مع عمرو خالد بيبو

وكشف نادي أراو عبر موقع الرسمي عن التعاقد مع عمرو خالد بيبو، لاعب الأهلي  الشاب، في عقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك على سبيل الإعارة.

تدرب تحت يد مارسيل كولر

وأكد الموقع أن اللاعب هو من المواهب الشابة حيث يبلغ من العمر 18 عامًا، وهو لاعب بفريق الشباب بالنادي الأهلي، قبل أن يتدرب في الفترة الأخيرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في إشارة لأنه لاعب صاعد كان يعول عليه في الأهلي.

عمرو خالد بيبو

 

أول تعليق من نادي أراو بعد التعاقد مع عمرو خالد بيبو

وعلق الساد زفيروتيك، المدير الرياضي لنادي أراو السويسري على الصفقة قائلًا: «عمرو خالد بيبو موهبة صاعدة لديها العديد من الإمكانيات الفنية المميزة، ويمكن توظيفه عبر استخدامه في العديد من المراكز الهجومية مشيرًا إلى أنه أبهرهم بسرعته ومهاراته.

ثالث مصري يرتدقي قميص أراو السويسري

وأصبح عمرو خالد بيبو هو ثالث لاعب مصري يلعب في صفوف النادي السويسري، وذلك بعد أن خاض عبد الستار صبري تجربته عام 1999 بالإضافة لمحمد جودة الذي لعب للنادي نفسه في عام 2002.

من هو نادي أراو؟

يلعب نادي أراو حاليًا في دوري الدرجة الثانية السويسري، حيث يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة بفارق 13 نقطة خلف ثون صاحب المركز الثاني بينما يتصدر سيون البطولة برصيد 46 نقطة علمًا بأن الأول يتأهل مباشرة في حين يلعب المركز الثاني مباراة ملحق الصعود مع صاحب المركز التاسع في الدوري السويسري.