معاناة نجم الأهلي من إصابة مزمنة.. وكولر: “مش عاوزه”

معاناة نجم الأهلي من إصابة مزمنة.. وكولر: “مش عاوزه”
الأهلي

أصبحت أيام محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معدودة داخل الحمراء، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق في الفترة المقبلة، إذا قرر المدير الفني إخراج اللاعب من حساباته الفنية.

معاناة نجم الأهلي من إصابة مزمنة.. وكولر: “مش عاوزه”
الأهلي

كولر يطيح بـ محمود متولي خارج الأهلي

وأخطر كولر، مسؤولي الأهلي بعد حاجته إلى اللاعب محمود متولي، في الفترة المقبلة، بسبب معاناته من إصابة عضلية مزمنة، هو ما أدى إلى ابتعاده عن تشكيل الفريق منذ الموسم الماضي.

ويعتمد المدير الفني السويسري في مركز قلب الدفاع على خدمات الثلاثي محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، بالإضافة إلى اللاعب الشاب معتز محمد.

الاهلي يطالب متولي بالبحث عن عروض

وطلب مسؤولو القلعة الحمراء من اللاعب البحث عن عروض للرحيل عن الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة والانتقال إلى نادٍ يستطيع من خلاله المشاركة بصفة أساسية لخروجه من حسابات المدير الفني.

وكان مسؤولو الأهلي طلبوا من محمود متولي، بالرحيل عن صفوف الفريق في يناير الماضي، وهو ما رفضه اللاعب حيث طلب الاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ31 عامًا انضم للأهلي في صيف 2019 قادماً من الإسماعيلى فى صفقة كلفت الخزينة الحمراء 15 مليون جنيه، ولكن لم يستطع حجز مكانًا أساسيًا في تشكيل الفريق بسبب إصاباته المتكررة، والتي كان أبرزها تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين، ولعب مع الفريق الأحمر 54 مباراة في مختلف البطولات منذ 2019، أحرز خلالهم هدفًا وصنع مثله.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها الجمعة المقبل في الجزائر، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.