مفاجأة تركي آل الشيخ لـ الخطيب في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.. «عربون محبة»

مفاجأة تركي آل الشيخ لـ الخطيب في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.. «عربون محبة»

نجح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في الحصول على موافقة استضافة المملكة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، في اللقاء المُقرر له يوم 8 مارس القادم، ضمن فعاليات موسم الرياض على ملعب الأول بارك، وسط حضور جماهيري يصل إلى 60 ألف متفرج واهتمام إعلامي كبير، لاسيما أنه حدث تاريخي بإقالة نهائي الكأس خارخ جمهورية مصر العربية.

مفاجأة تركي آل الشيخ لـ الخطيب في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.. «عربون محبة»

مفاجأة تركي آل الشيخ لـ الخطيب في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وعلم موقع «مانشيت» من مصادره، أن المستشار تركي آل الشيخ، سيكون مرحبًا بجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رغم الأزمة التي نشبت بين الطرفين في السابق، عندما كان تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًا للنادي الأهلي.

تركي آل الشيخ يرحب بمجلس الخطيب

وأضاف المصادر:« تركي آل الشيخ، سوف يصافح محمود الخطيب، وكل أعضاء مجلس إدارة الأهلي، في ملعب الأول بارك، وكذلك مسؤولي الزمالك، وسيكون التعامل طبيعًا، ولن يكون هناك أي أزمة في تقابل الثنائي من جديد، في ظل حرص تركي آل الشيخ، على مزيد من العلاقات القوية بين مصر والسعودية.

وأتم المصدر:« تركي آل الشيخ، يُحضر حفلات غنائية كبيرة، قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك وكذلك بين شوطي اللقاء، مع وجود «شو عالمي» أثناء مراسم تتويج الفريق الفائز باللقب، كما سيظهر تركي آل الشيخ، على المنصة لتسليم الدرع للفريق الفائز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ومن المنتظر أن يتم بث مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر المُقرر له يوم 8 مارس 2024 على ملعب الأول بارك ضمن فعاليات موسم الرياض، عبر قنوات أون تايم سبورتس، وقنوات SSC السعودية، وسيقوم بإخراج اللقاء مخرج نهائي كأس العالم بقطر 2022.