قرار عاجل من حسام حسن ضد عمر كمال عبد الواحد.. «تصفية حسابات»

قرار عاجل من حسام حسن ضد عمر كمال عبد الواحد.. «تصفية حسابات»
حسام حسن

استقر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على استبعاد عمر كمال عبد الواحد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة الفراعنة، خلال الفترة القادمة، لاسيما أن العلاقات بين الثنائي منقطعة مُنذ أزمتهم مع بعضهم البعض في المصري البورسعيدي، حيث استبعاد العميد اللاعب طوال تواجده مع المصري، حيث كان اللاعب يخوض تدريبات فردية.

قرار عاجل من حسام حسن ضد عمر كمال عبد الواحد.. «تصفية حسابات»
حسام حسن

قرار عاجل من حسام حسن ضد عمر كمال عبد الواحد

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت:« عمر كمال عبد الواحد، خارج حسابات حسام حسن، الفنية خلال الفترة القادمة، في ظل وجود أزمة بينهما عندما كان الثاني في المصري، واستمرت حتى رحيل حسام حسن عن تدريب الفريق وتعيين علي ماهر  بدلاً منه.

عمر كمال عبد الواحد يهاجم حسام حسن

وأضاف المصدر:«  عمر كمال هاجم من قبل حسام حسن، وقال:«أنا شوفت فترة في المصري صعبة كنت هبطل كورة بسبب حسام حسن» وكنت سعيد بقرار رحيله عن المصري وتعيين علي ماهر مديرًا فنيًا بدلاً منه، لهذا لن يظهر اللاعب مع المنتخب في الفترة القادمة.

وأتم المصدر:« حسام حسن، لا يريد الدخول في صدمات مع أحد في المنتخب، لهذا يفضل استبعاد عمر كمال، من حساباته الفنية، خوفًا من تجدد الأزمة من جديد ولكن هذه المرة داخل معسكر منتخب مصر.

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر

ومن المنتظر أن يتم تقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر في مؤتمر صحفي بالثالثة من عصر غد الأربعاء، في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، حيث يتكون الجهاز من حسام حسن، مديرًا فنيًا للمنتخب وإبراهيم حسن، مديرًا للمنتخب، وطارق سليمان مدرب عام، وسعفان الصغير، مدربًا لحراس المنتخب، ووليد بدر مديرًا إداريًا.