بعد أحمد عبد القادر.. نجم من الثقيل ينضم لضحايا كولر في الأهلي

بعد أحمد عبد القادر.. نجم من الثقيل ينضم لضحايا كولر في الأهلي
كولر

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إخراج أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق، من حساباته الفنية في الفترة المقبلة، بسبب تراجع المستوى الفني للاعب منذ تمتثله للشفاء من الإصابة بالرباط الصليبي.

بعد أحمد عبد القادر.. نجم من الثقيل ينضم لضحايا كولر في الأهلي
كولر

 

كان أكرم توفيق، عاد للمشاركة في المباريات مع الأهلي في شهر أكتوبر الماضي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بالرباط الصليبي والتي كان تعرض لها في شهر ديسمبر 2022، وأبعدته عن الملاعب قرابة التسعة أشهر.

كولر يتحفظ على مستوى أكرم توفيق

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن كولر، تحفظ على المستوى الفني لـ أكرم توفيق، بعد فشله في استعادة مستواه الفني منذ شفاءه من الإصابة بالرباط الصليبي.

 

وخرج اللاعب صاحب الـ26 عامًا من حسابات المدير الفني السويسري في المباريات المقبلة لا بتعاده عن مستواه الفني، حيث سيكون الثنائي محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد، الخيار الأول للمدير الفني السويسري في مركز الظهير الأيمن.

 

ضحايا كولر في الأهلي

وبذلك ينضم أكرم توفيق لضحايا كولر، في الأهلي مع الجناح الأيسر أحمد عبد القادر والمدافع محمود متولي والجناح الأيمن التونسي محمد الضاوي كريستو، الذين خروجوا من حسابات المدير الفني وأوصى برحيلهم في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث لن يكون للرباعي أي دور مع الأهلي في المباريات المقبلة.

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجزائر، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يترأس محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، رئاسة بعثة الفريق في الجزائر.