محمد الشناوي يصدم الأهلي بقرار مفاجئ (تفاصيل)

محمد الشناوي يصدم الأهلي بقرار مفاجئ (تفاصيل)
محمد الشناوي

 

محمد الشناوي يصدم الأهلي بقرار مفاجئ (تفاصيل)
محمد الشناوي

طلب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مسؤولي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على رحيله عن صفوف الفريق الأحمر في نهاية الموسم الجاري، من أجل خوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي، بعد تلقيه أكثر من عرض في الفترة الماضية.

ويعاني محمد الشناوي، من الإصابة بخلع في الكتف، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير الجاري، ليغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أشهر.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي، دفعت مسؤولي الأهلي للتعاقد مع محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع.

محمد الشناوي يطلب الرحيل عن الأهلي

وعلمنا من مصادرنا، أن محمد الشناوي، يرغب في الرحيل عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري، من أجل خوض تجربة الاحتراف في أي من الدوريات الخليجية.

وطلب الحارس صاحب الـ35 عامًا من مسؤولي الأهلي الموافقة على رحيله في الانتقالات الصيفية المقبلة ولو على سبيل الإعارة، من أجل تأمين مستقبله.

النصر السعودي يطلب ضم الشناوي

ويمتلك الشناوي، أكثر من عرض من أندية الدوري السعودي على رأسها من نادي النصر، ومن المقرر أن يحسم الأهلي مصير الحارس، في نهاية الموسم الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجزائر، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.