مفاجأة موسم الرياض للزمالك في نهائي كأس مصر.. والهلال كلمة السر

مفاجأة موسم الرياض للزمالك في نهائي كأس مصر.. والهلال كلمة السر

يحمل إعلان موسم الرياض إقامة نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2022-2023، بين الأهلي والزمالك، في العاصمة السعودية الرياض، بعد اتفاق الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم، مفاجاة سعيدة للفريق الابيض قبل خوض المباراة أمام الأهلي في اللقاء الذي سيقام في الثامن من شهر مارس المقبل، والتي قد تمنح الزمالك لقب هذه النسخة من البطولة.

مفاجأة موسم الرياض للزمالك في نهائي كأس مصر.. والهلال كلمة السر

ويمثل الإعلان عن ملعب المباراة مفاجأة سعيدة لصالح الزمالك، وجماهيره، وذلك بعد التأكيد على إقامة مباراة نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، وذلك على ملعب «الأول بارك» معقل نادي النصر السعودي.

مفاجأة موسم الرياض للزمالك في نهائي كأس مصر

وسبق وأن لعب الزمالك على ملعب «الأول بارك» وهو تحت مسمى ملعب «مرسول بارك» الاسم السابق للملعب، وحصد خلاله لقب كأس السوبر المصري السعودية عام 2018، على حساب الهلال السعودي، وذلك بالفوز بهدفين مقابل هدف.

وفاز الزمالك على الهلال بهدفين سجلهما التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الحالي، وكابونجو كاسونجو، الراحل عن الزمالك، بينما سجل وقتها للزعيم السعودي، المهاجم التونسي عمر خربين، ليتوج الزمالك باللقب، مما يجعل ملعب الأول بارك مفاجأة سعيدة للزمالك.

ويمثل فوز الزمالك باللقب على ملعب مباراة نهائي كأس مصر 2022-2023، أملا في تكرار ما فعله الفريق الأبيض في عام 2018، وحصد بطولة جديدة ستكون أولى لمدربه البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للفريق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر يوم 8 مارس المقبل، وذلك على ملعب «الأول بارك» معقل نادي النصر السعودي، وذلك في العاصمة السعودية الرياض.

مشوار الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وكان الأهلي نجح في التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على إنبي في لقاء الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف دون رد، في حين عبر الزمالك للنهائي بالفوز بضربات الترجيح، وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم.