نجم بيراميدز يوجه صفعة قوية للأهلي (تفاصيل)

نجم بيراميدز يوجه صفعة قوية للأهلي (تفاصيل)

 

نجم بيراميدز يوجه صفعة قوية للأهلي (تفاصيل)

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صفعة قوية للنادي الأهلي، خلال الفترة الجارية.

مفاوضات الأهلي مع نجم بيراميدز

كان النادي الأهلي يخطط للتعاقد مع المغربي وليد الكرتي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر.

ودخل مسؤولو القلعة الحمراء في مفاوضات مع اللاعب صاحب الـ28 عامًا من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر.

ورحب الكرتي، بالانضمام إلى صفوف الاهلي، خلال الفترة المقبلة، قبل أن يتراجع عن قراره ويقرر تجديد عقده مع نادي بيراميدز، بعد العرض المالي الكبير الذي عرضه عليه مسؤولي النادي السماوي، والذي يصل إلى حصوله على مليون و500 ألف دولار في الموسم.

بيراميدز يجدد تعاقده مع وليد الكرتي

ونجح مسؤولو النادي السماوي، في تجديد التعاقد مع وليد الكرتي، لمدة موسمين قادميين بداية من الموسم المقبلة، حيث تم توثيق عقد اللاعب الجديد في الاتحاد المصري لكرة القدم.

بديل ديانج في الأهلي

وكان يتطلع النادي الأهلي، لضم نجم بيراميدز، في ظل العجز الذي يثعاني منه الفريق في مركز خط الوسط، خاصة في ظل كثرة إصابات عمرو السولية، واقتراب المالي أليو ديانج، من الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

ويُعد الكرتي، أحد الركائز الأساسية في تشكيل بيراميدز، حيث لعب مع الفريق هذا الموسم 14 مباراة في مختلف البطولات، أحرز خلالهم هدفًا واحدًا وصنع 3 أهداف.