خطوات حجز مواعيد حديقة الحيوانات بالرياض وأسعار التذاكر 2024

خطوات حجز مواعيد حديقة الحيوانات بالرياض وأسعار التذاكر 2024
خطوات حجز مواعيد حديقة الحيوانات بالرياض

ما هي خطوات حجز مواعيد حديقة الحيوانات بالرياض وأسعار التذاكر؟ إذا كنت من محبي الحيوانات وترغب في قضاء يوم ممتع مع عائلتك أو أصدقائك، فحديقة الحيوانات بالرياض هي وجهتك المثالية، لأن حديقة الحيوانات بالرياض هي أول حديقة حيوانات في المملكة العربية السعودية، وتضم أكثر من 1600 حيوان من أكثر من 200 نوع، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والتجارب المميزة التي تناسب جميع الأعمار، لكن قبل أن تخطط لزيارة حديقة الحيوانات بالرياض، عليك أن تعرف كيف تحجز موعدك وما هي أسعار التذاكر والشروط والأحكام التي يجب أن تلتزم بها، في هذا المقال، سنشرح لك خطوات حجز مواعيد حديقة الحيوانات بالرياض و أسعار التذاكر بشكل مفصل.

خطوات حجز مواعيد حديقة الحيوانات بالرياض وأسعار التذاكر 2024
خطوات حجز مواعيد حديقة الحيوانات بالرياض

خطوات حجز مواعيد حديقة الحيوانات بالرياض

لحجز موعدك لزيارة حديقة الحيوانات بالرياض، يمكنك اختيار أحد الطرق التالية:

  • الحجز عبر موقع موسم الرياض: يمكنك الدخول إلى موقع موسم الرياض واختيار حديقة الحيوانات بالرياض من قائمة الفعاليات، ثم الضغط على احجز الآن، وتسجيل الدخول أو عمل حساب جديد، واختيار اليوم المناسب لزيارتك وعدد التذاكر التي ترغب في حجزها، واختيار وسيلة الدفع، وسداد مبلغ التذاكر، وستصلك التذاكر إلى بريدك الإلكتروني.
  • الحجز عبر موقع وي بوك: يمكنك الدخول إلى موقع وي بوك واختيار حديقة الحيوانات بالرياض من قائمة الفعاليات، أو تحميل تطبيق وي بوك على هاتفك الذكي، واتباع نفس الخطوات السابقة للحجز عبر موقع موسم الرياض.
  • الحجز عبر موقع تيكت إم إكس: يمكنك الدخول إلى موقع تيكت ام اكس واختيار حديقة الحيوانات بالرياض من قائمة الفعاليات، واتباع نفس الخطوات السابقة للحجز عبر موقع موسم الرياض.

اسعار تذاكر حديقة الحيوانات بالرياض

تختلف أسعار تذاكر حديقة الحيوانات بالرياض حسب فئة الزائرين، وهي كالتالي:

  • سعر تذكرة الدخول للبالغين (أكبر من 12 عامًا): 10.50 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة الدخول للأطفال (أقل من 12 عامًا): 5.25 ريال سعودي
  • سعر تذكرة الدخول للرحلات المدرسية: 2 ريال سعودي للفرد.
  • سعر تذكرة ركوب القطار داخل الحديقة: 2 ريال سعودي للفرد.