“اعرف باقي كم يوم” .. موعد عطلة فبراير الكويت 2024

“اعرف باقي كم يوم” .. موعد عطلة فبراير الكويت 2024
عطلة فبراير الكويت 2024

يبحث الكثيرين من المقيمين في دولة الكويت العربية عبر محركات البحث عن موعد عطلة فبراير الكويت 2024، وذلك بسبب رغبة الكثيرين من المواطنين في معرفة موعد الإجازات الرسمية، إذ تكون فرصة للراحة واللقاءات الأسرية ومع الأصدقاء، وحتى تبدأ بالتجهيزات لشهر رمضان الكريم، مع العلم أن هذا الشهر يضم أكثر من إجازة رسمية للعاملين في القطاع العام والخاص.

“اعرف باقي كم يوم” .. موعد عطلة فبراير الكويت 2024
عطلة فبراير الكويت 2024

موعد عطلة فبراير الكويت 2024

ويرغب الكثيرين من المواطنين في معرفة موعد عطلة فبراير الكويت 2024، وقد تم منح العاملين في القطاع والخاص على إجازة رسمية، والتي تتضمن الآتي:

تبدأ العطلات الرسمية في الشهر الثاني، يوم الخميس 8 فبراير، وهي أهم العطلات الرسمية إذ تتزامن مع ذكرى الإسراء والمعرج، والتي تعتبر من أهم الإجازات الدينية في الكويت حيث يحصل جميع العاملين على عطلة رسمية وفق قانون العمل.

وتأتي العطلة الثانية في شهر فبراير الكويت، وهي إجازة اليوم الوطني بالكويت والتي ستحل يومي الأحد والاثنين واللذان يأتيان يوم الأحد 25 فبراير والاثنين 26 فبراير، وهي من أهم العطلات التي يتم تنظيم عدد من الفعاليات خلالها، لنها تمثل ذكرى الاحتفال باستقلال الكويت عن الحكم الإنجليزي.

كم باقي على عطلة فبراير الكويت 2024

وقد مرت العطلة الأولى، وهي إجازة الإسراء والمعراج في 8 فبراير، وبينما بقي أيام على عطلتين هامتين، وهي عطلة اليوم الوطني والتي ستكون يوم الأحد الموافق 25 فبراير، والتي تأتي بمناسبة استقلال الكويت عن الحكم الإنجليزي، وتولي الملك الراحل عبدالله سالم الذي أصبح حاكم البلاد.

أما العطلة الثانية والمتبقية في شهر فبراير، هي يوم الاثنين 26 فبراير وهي بمناسبة عيد الاستقلال للكويت، وخروج القوات العراقية من الكويت بعد الاحتلال.