التخطي إلى المحتوى
بعائد سنوي تصل إلي 22%.. تعرف على أنواع شهادات بنك مصر الجديدة 2023-2024
بعائد سنوي تصل إلي 22%.. تعرف على أنواع شهادات بنك مصر الجديدة 2023-2024

يشهد سوق الادخار في مصر تطوراً  كبيراً  ومنافسة كبيرة بين البنوك في تقديم اعلي العوائد على شهادات الادخار، حيث يقدم بنك مصر باقة متنوعة من شهادات الادخار التي تتميز بمزاياها الفريدة  والمتماشية مع مختلف احتياجات العملاء.  حيث تتاح الشهادات بالعملات الأجنبية والمحلية، وعبر موقع مانشيت سوف نقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بـ أنواع شهادات بنك مصر .

مميزات شهادات بنك مصر وأنواعها

تعتبر شهادات بنك مصر خيار استثماري متميز للعملاء البنك، حيث تقدم عوائد سنوية تصل إلى 22% في السنة الأولى، مع تنوع في مدد الاستثمار التي تبدأ من سنة وتمتد لثلاث سنوات أو أكثر. هذه الشهادات  تأتي مع وثيقة تأمين على الحياة، وتتيح للعملاء الاستفادة من العائد الشهري المرتفع. وسوف نتعرف على انواعها وهي كتالي:

  • شهادة ابن مصر: تُصدر للأفراد الطبيعيين بمدة ثلاث سنوات وحد أدنى للشراء 10000 جنيه.
  • شهادة القمة: تمتد لثلاث سنوات ويمكن استرداد قيمتها بعد ستة أشهر من الشراء.
  • شهادات ادخار بعائد ثابت: تتوفر لمدة خمس أو سبع سنوات بحد أدنى يتراوح بين 750 و1200 جنيه.
  • شهادة الادخار بعائد تراكمي: تصدر لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 سنوات بقيمة اسمية 1000 جنيه مصري.
  • شهادة أمان المصريين: تجدد تلقائياً لمدة ثلاث سنوات بعدد مرتين.

كيفية الحصول على شهادات بنك مصر

يمكن للعملاء شراء شهادات بنك مصر بسهولة من خلال أي من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، أو عبر التطبيق المحمول أو من خلال  موقع بنك مصر على الانترنت.  حيث يسهل بنك مصر علي العملاء  خدماته من خلال اتاحاتها بشكل الكتروني، حيث   يمكن اجراء العديد من الخدمات  المتعلقة بالبنك من خلال التطبيق او الموقع الرسمي دون الحاجة إلى زيارات البنوك.

مميزات الاستثمار في شهادات بنك مصر

تمثل شهادات بنك مصر فرصة استثمارية متميزة، توفر للعملاء الأمان والربحية المرتفعة. ومع تنوع أنواع الشهادات ومدد الاستثمار، يمكن للعملاء اختيار ما يناسبهم بحسب أهدافهم وخططهم المالية.