رد رمضان صبحي على الانتقال إلى الزمالك بعد مد القيد الشتوي

رد رمضان صبحي على الانتقال إلى الزمالك بعد مد القيد الشتوي
رمضان صبحي

رفض رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الانتقال إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية،بعد مد القيد حتى يوم الثلاثاء القادم، بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث فاتح مسؤولي القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، معاللاعب خط مفاوضات لمعرفة موفقه وطلباته المالية مقابل الانتقال إلى الزمالك قبل أن يرفض اللاعب.

رد رمضان صبحي على الانتقال إلى الزمالك بعد مد القيد الشتوي
رمضان صبحي

رمضان صبحي يرفض الزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع مانشيتأحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف علىقطاع الكرة، تحدث خلال الساعات الماضية، مع رمضان صبحي، لمعرفة موقفه وطلباته المالية، مقابل الانتقال إلى الزمالك، في الميركاتوالشتوي الجاري، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل اللاعب.

رد رمضان صبحي على الانتقال إلى الزمالك

وأضاف المصدررمضان صبحي، أكد لـ أحمد سليمان، أنه مستقر على البقاء مع بيراميدز حتى نهاية الموسم الحالي، ومع بداية الموسم الجديد، من الممكن الموافقة على الانتقال إلى الزمالك، أو خوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري، لاسيما أن يطمع في الاحتراف الخليجي بالفترة القادمة حال وجود عرض متميز.

رمضان صبحي يرفض الجديد لـ بيراميدز

وأتم المصدررمضان صبحي، لن يجدد تعاقده مع نادي بيراميدز، رغم أن عقده ينتهي مع النادي بنهاية الموسم القادم، وحاول مسئولي النادي السماوي للتجديد معه ولكن اللاعب رفض في ظل رغبته في خوض تجربة جديدة.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع ثنائي بيراميدز خلال الميركاتو الشتوي الجاري وهم عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر.