“الفرحة والشقاوة” تردد قناة بطوط الجديد 2024 BatootKids

“الفرحة والشقاوة” تردد قناة بطوط الجديد 2024 BatootKids

تردد قناة بطوط الجديد 2024 وكيف يتم ضبط تردد قناة بطوط HD أمر أصبح يشغل بال الكثير الذين يبحثون عن وسائل للترفيه عن أطفالهم خاصة أن تردد قناة بطوط بجودة HD وهي قناة مميزة للمشاهدين الكبار والصغار وتعرض محتوى مميز بدون تشويش أو تقطيع لذلك أصبحت محور اهتمام وبحث عدد كبير من الأشخاص خلال الساعات الأخيرة.

“الفرحة والشقاوة” تردد قناة بطوط الجديد 2024 BatootKids

تردد قناة بطوط الجديد 2024

وهناك الكثير من قنوات الأطفال التي يتم بثها على النايل سات والاقمار الصناعية إلا أن قناة بطوط استطاعت أن تحظى بجماهيرية واسعة وإعجاب الملايين من المشاهدين بإختلاف أعمارهم من الكبار والصغار، وهذا نظرا لما تقدمه و تعرضه عبر شاشتها على مدار اليوم بدون تقطيع أو تشويش، لذلك نقدم لكم تردد قناة بطوط الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة بطوط HD

وتقدم القناة محتوى يومي على مدار ٢٤ ساعة يوميا، يحتوى على عدد كبير من الأفلام الكرتونية والفيديوهات المصورة للأطفال ، هذا بالإضافة إلى الأغاني التعليمية للأطفال التي جعلت الأطفال يجلسون أمام شاشتها بالساعات، وتبث القناة ترددها على النايل سات مجاناً، تهتم بتعليم الطفل الحروف والأرقام سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.

ما هو تردد قناة بطوط الجديد؟

وتتزايد عمليات البحث يوميا على تردد قناة بطوط حيث تهتم إدارة قناة بطوط بعرض باقة متنوعة من الأفلام الكرتونية والأغاني كما انها تهتم بعرض عدد كبير من الفيديوهات التعليمية والتي يستطيع من خلالها الطفل التعرف على أسماء الحيوانات ، هذا بجانب جودة الصوت والألوان والتي كانت سبباً رئيسياً في جذب انتباه الكثير من الأطفال من شتى الأعمار والجنسيات.

تردد قناة بطوط الجديد 2024 على النايل سات

يمكنكم تحديث التردد الجديد لقناة بطوط والاستمتاع بما تقدمه القناة على مدار اليوم بدون تقطيع أو تشويش من خلال البيانات التالية:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12563.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5|6.